يوان باو شانتستخدم المصاعد الكهربائيةما الاحتياطات

  • وقت الافراج:2024-04-24 10:59:05
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:437
  • وصف سريع:

    يوان باو شان,دليل السكك الحديدية الثقيلة يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .كل مسرح هو مكان عام , المزيد من الناس , مرحلة التصميم يجب أن

محتوى المقال

دليل السكك الحديدية الثقيلة يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

كل مسرح هو مكان عام , المزيد من الناس , مرحلة التصميم يجب أن تنظر في قضايا السلامة . وفقا للوائح الدولة ذات الصلة , من أجل الوقاية من الحوادث الناجمة عن تحطيم المصعد الكهربائي أو سوء السيطرة على السائق . المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع ما يلزم من سلامة العامة التالية حتى أن السيارة من المصاعد الكهربائية يجب أن تتوقف عن الارتفاع أو الهبوط في الوقت المناسب .

يوان باو شانكيف تعمل بشكل صحيح لضمان سلامة الموظفين ؟

بناء مصعد كهربائي الهيكل المعدني والمعدات الكهربائية غلاف معدني يجب أن تكون الأرض , الأرض المقاومة لا ينبغي أن تكون أكبر من و أوميغا .

توسيع المنطقةتدابير الحماية يجب أن تتوافق مع المتطلبات التنظيمية .

كل مسرح هو مكان عام المزيد من الناس , مرحلة التصميم يجب أن تنظر في قضايا السلامة . وفقا للوائح الدولة ذات الصلة , من أجل الوقاية من الحوادث الناجمة عن تحطيم المصعد الكهربائي أو سوء السيطرة على السائق . المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع ما يلزم من سلامة العامة التالية حتى أن السيارة من المصاعد الكهربائية يجب أن تتوقف عن الارتفاع أو الهبوط في الوقت المناسب .

رفع منصة الصيانة الشهرية للتحقق من منصة هيدروليكية رفع الأسطوانة , رمح واضعة , اسطوانة دبوس , واضعة , الذراع المفصلي رمح , واضعة , وما إلى ذلك أي ارتداء . كل جزء هو شغلها مع بعض النفط لإطالة عمر خدمة رفع منصة تحمل . نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط . رفع منصة رفع كامل , في هذا الموقف , ينبغي أن تكون أعلى من الأرض الهيدروليكية مربع أسفل ~ ملم . إذا تم العثور على سواد الزيت الهيدروليكي , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب ( التابير الهيدروليكية النفط ) . رفع منصة فحص جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل في نهاية العام . الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة , يجب تشديد جميع المفاصل . إزالة وإزالة صمام النازل من رفع منصة , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وتثبيت . وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا , وتشديد موصل إزالة فلتر الزيت , وتنظيف مع الهواء المضغوط , ثم العودة إلى خزان النفط , وربط خط .


يوان باو شانتستخدم المصاعد الكهربائيةما الاحتياطات



تركيب عمودي انحراف دليل السكك الحديدية رف تصاعد الارتفاع , ح / م و ل . H&Amp ; جي تي الانحراف العمودي / مم & ل ؛ ( / h & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ زوج من الرافعات الكهربائية المستخدمة في البناء مع حبل الأسلاك , حساسة وموثوق بها .

حماية الجهاز من زيادة الجهد , وانخفاض الجهد , خطأ المرحلة كسر ثابت مصعد كهربائي يعمل و رفع الجدول يتوقف عن العمل عندما يحدث خطأ المرحلة خطأ المرحلة كسر في الجهد و الدوائر الكهربائية . بعض العاملين في مجال الصيانة في موقع العمل وليس في الوقت المناسب للقضاء على الإفراط في الجهد خطأ المرحلة كسر جهاز الحماية , ولكن إلغاء أو تقصير من جهاز الحماية , بحيث لا تعمل , وترك الحوادث المحتملة على المعدات , وبعض المنتجات في وقت مبكر لا يوجد جهاز الحماية , واقترح أن تكون مجهزة .

تنازلات ثابت مصعد كهربائي يجمع في الوقت الحقيقي إشارة موقف هوك الارتفاع , عندما يتجاوز ارتفاع مجموعة كبيرة , وارتفاع حلقة من آلية الرفع تلقائيا قطع الصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها . في الوقت الحقيقي جمع زاوية دوران إشارة من رفع الجدول , عندما تتجاوز الحدود اليسرى من مجموعة دوران , دوران اليسار حلقة من آلية التناوب هو قطع تلقائيا , والصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها .

طبقة مزدوجة حديد التسليح شبكة : حديد التسليح قطرها mm , أي حماية فعالة من الهياكل الأخرى , جهاز حماية الجانب مدخل طبقة محطة يجب أن تكون مجهزة .


يوان باو شانتستخدم المصاعد الكهربائيةما الاحتياطات



سلامة تشغيل مسافة صغيرة ( م ) متطلبات الإعداد : مسافة أمان صغيرة ينبغي الحفاظ عليها بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و خط الجانب الخارجي من فوق خط .

المنتجات الجديدة ثم , يجب أن تحمل منصة منصة رفع البضائع التوازن , لا يسمح الجانب التحيز ظاهرة التحميل , رفع البضائع لا تسمح منصة على كلا الجانبين من الناس , رفع البضائع ينبغي أن تحاول الحفاظ على ثابت متوسط سرعة الارتفاع .

شبكة ليس السعر الذي يقول العميل ,يوان باو شانمقص نوع الكهربائية رفع الجدول, رفع بضعة أمتار , ولكن خط الاقتباس .

جنبا إلى جنب مع التنمية الاقتصادية فى الصين الاصلاح والانفتاح , وسرعة دوران المواد والبضائع , والطلب على منصة رفع هيدروليكي يتزايد أيضا . الصين هيدروليكي رفع منصة بلدة " ; عدد كبير من الشركات ذات الصلة التي تشكلت في التجميع و الولادة , وذلك أساسا في السوق لتوفير معدات رفع هيدروليكي : ثابت رفع منصة , منصة التفريغ , موبايل رفع منصة , جسر متحرك , ثابت رفع منصة , منصة رفع الذراع المنحني , مثل المعدات الهيدروليكية , بالإضافة إلى المنتجات التقليدية , واستخدام البيئة الخاصة , يمكن تصميم الموقع وتصنيعها وفقا لمتطلبات السوق , رفع منصة لديها مجموعة متنوعة من أنواع مختلفة من المنتجات , بعد شنغهاي xiaobian ليعرض لك عدة أنواع من رفع منصة المنتجات : أربعة عجلة منصة متنقلة أربع عجلات الهيكل المحمول , تكوين الإطارات الهوائية , والإطارات الصلبة , والإطارات من مادة البولي يوريثين , وهلم جرا , مقص هيكل مصنوع من الصلب المنغنيز شانغهاى باوستيل مستطيلة الأنابيب . منصة رفع الطاقة يدويا أو كهربائيا يمكن أن تكون مطابقة مع فولت , V ,يوان باو شانمصعد كهربائي, محرك الديزل والسلطة , وغيرها من أشكال . يمكن أن تكون مطابقة مع محطات الضخ المحلية والمستوردة , رفع متر - متر , مع . طن - طن , وما إلى ذلك , الجدول مع حافة البلاستيك قفل لوحة أو نمط لوحة الصلب , مع مرونة الحركة , رفع ثابت . فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية مريحة , جميلة المظهر العام , الخ . المعدات الرئيسية المستخدمة في أماكن مثل : ورشة عمل صيانة السيارات , والمطارات , ومحطات الغاز , وإدارة الطرق , والفنادق وصالة للألعاب الرياضية , قفص الاتهام ,يوان باو شانالذاتي رفع الكهربائية, في الهواء الطلق بناء الطاقة الكهربائية , وصيانة الشوارع , وبناء الديكور وغيرها من الصناعات , ولكن أيضا وفقا لمتطلبات المستخدم في تصميم وتصنيع .

يوان باو شانمتطلبات الإعداد : تركيب وتفكيك العمال , كهربائي , وغيرها من العاملين في بناء المصاعد الكهربائية يجب أن يكون بناء العمليات الخاصة .

بناء مصعد كهربائي سلامة لافتة يجب أن تكون معلقة في مصعد كهربائي حماية تسلط , بطاقة حجم متر × متر .

تنفيذ العديد من نوبات العمل يجب أن تكتمل وفقا للأحكام ذات الصلة .


المدينةالقديمةمعلومات المنتج الأخرى
  • يولومحول كهربائي مربعكيفية ضمان الجودة في عملية الإنتاج

    يولومحول كهربائي مربعكيفية ضمان الجودة في عملية الإنتاج

  • شاورغوتاوريان4 طن ثابت رفع منصةالتحليلات

    شاورغوتاوريان4 طن ثابت رفع منصةالتحليلات

  • مونبلييهكرنك ذراع منصة متنقلة رفع السيارةما تشمل إجراءات الخصوصية

    مونبلييهكرنك ذراع منصة متنقلة رفع السيارةما تشمل إجراءات الخصوصية

  • كالوالكهربائية الهيدروليكية رفع منصةعملية التصنيع

    كالوالكهربائية الهيدروليكية رفع منصةعملية التصنيع

  • شينغتاىمقص كهربائي نوع رفع الجدولطاقة وتأثير مضاد للتصادم

    شينغتاىمقص كهربائي نوع رفع الجدولطاقة وتأثير مضاد للتصادم

  • شينغتاى14 متر رفع منصةفئة

    شينغتاى14 متر رفع منصةفئة

  • شينغتاىرفع منصة كهربائيةتحليل خطوات الإنتاج المحددة

    شينغتاىرفع منصة كهربائيةتحليل خطوات الإنتاج المحددة

  • شينغتاىالصاري المزدوج نوع سبائك الألومنيوم رفع منصةهل يحسن التطبيق كفاءة العمل؟

    شينغتاىالصاري المزدوج نوع سبائك الألومنيوم رفع منصةهل يحسن التطبيق كفاءة العمل؟

  • استدعى:تذكير: معلومات يوان باو شانتستخدم المصاعد الكهربائيةما الاحتياطات ، توفر لك يوان باو شانتستخدم المصاعد الكهربائيةما الاحتياطات من شركتنا ، وخدمة يوان باو شانتستخدم المصاعد الكهربائيةما الاحتياطات وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات يوان باو شانتستخدم المصاعد الكهربائيةما الاحتياطات ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية يوان باو شانتستخدم المصاعد الكهربائيةما الاحتياطات. يوان باو شانتستخدم المصاعد الكهربائيةما الاحتياطات أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في يوان باو شانتستخدم المصاعد الكهربائيةما الاحتياطات ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!