ياماغاتاغاطسة مضخة الطين دون انسدادفهم ستة أنواع من المشاكل الشائعة

وقت الافراج:2022-11-04 11:44:00 مستخدم آخر:466HP159575805 مرات مشاهدة الصفحة:206

نصائح أساسية:ياماغاتا,   تطوير مضخة غاطسة الطين هو التكيف مع ظروف العمل المعقدة على نحو متزايد , واستخدام مريحة واستخدام أكثر مرونة . لقد ملأ

   تطوير مضخة غاطسة الطين هو التكيف مع ظروف العمل المعقدة على نحو متزايد , واستخدام مريحة واستخدام أكثر مرونة . لقد ملأت

   عندما يستخدم نموذج المنفعة , المكره يمكن أن تكون مدفوعة لتدوير لتدفق .

ياماغاتا   في الواقع , فإنه من السهل التمييز بين ما

   إذا كان خط السلطة لا تأتي في اتصال جيد , مجموعة من التحريك المكره يضاف إلى الجزء السفلي من المعدات .

   حتى انها عملية


ياماغاتاغاطسة مضخة الطين دون انسدادفهم ستة أنواع من المشاكل الشائعة



   وينبغي أن يكون بين / و / . التعبئة الغدة يمكن الضغط بشكل صحيح عند التعبئة هو البالية . إذا كان ارتداء المفرط , ينبغي استبدالها . كامل عملية التصحيح من مضخة غاطسة الطين يتكون أساسا من المهام الخمس المذكورة أعلاه ,ياماغاتامضخة الطين, التي تركز أساسا على التفاصيل والظواهر التي تحدث في عملية التشغيل , والتعامل مع المشاكل في الوقت المناسب , وتجنب الخسائر الناجمة عن الحوادث أثناء العمل .

   هيكل الخصائص المذكورة .

   من خلال مقدمة , ونحن نعلم أنه في الاستخدام العادي , يمكن استخدام مضخة غاطسة الطين الطين النقل . هيكلها الخاص هو وثيق الصلة , ولكن في الواقع , فإنه يحتاج أيضا إلى أن تستخدم بشكل صحيح في الأوقات العادية . وبهذه الطريقة فقط يمكن أن

تخطيط    جسم المضخة لا تتحمل الضغط من منفذ الأنابيب . مضخة احتياطية في المستودع يجب أن تكون استدارة ( مرة واحدة في الأسبوع ) حتى أن رمح يمكن أن تحمل الأحمال الخارجية الاهتزازات .

   عندما لا تستخدم مضخة , مضخة يجب أن يكون في الوقت المناسب رفع من مصدر المياه , ومضخة تصريف المياه المتراكمة , ولا سيما في فصل الشتاء البارد . ثم وضعه في مكان جاف . يمكن للمستخدمين أيضا أن تكون مشروطة في أجزاء رئيسية من ضخ النفط , مع إضافة زيوت التشحيم لمنع الصدأ أجزاء . إضافة

   قبل البدء في تحليل مشاكل التثبيت من الطين مضخة تزييت النفط مع رقيقة , ينبغي أن يكون النفط شغلها حسب مستوى الزيت خط . إضافة ( HL ) الهيدروليكية النفط في فصل الشتاء , إضافة ( HL ) الهيدروليكية النفط في الصيف , وإذ تضع التشحيم مضخة الطين يجب استبدالها بعد ساعة من التشغيل المستمر .


ياماغاتاغاطسة مضخة الطين دون انسدادفهم ستة أنواع من المشاكل الشائعة



   متطلبات التثبيت المختلفة : عمودي مضخة الطين يجب أن تكون ثابتة , غاطسة مضخة الطين لا تحتاج إلى أن تكون ثابتة . يمكن أن تغزو السائل مباشرة لإجراء العملية .

قيمة عالية    إذا كان خط السلطة لا تأتي في اتصال جيد , فإنه يمكن أيضا أن يؤدي إلى حرق المحرك .

   تفكيك المحرك : إزالة قاعدة , وإذ تضع اقتحام , لوحة التوجه , وانخفاض دليل واضعة مقعد ربط مقعد ,ياماغاتاالكربون الصلب أنبوب مضخة واقية من الانفجار, لوحة دليل المياه , وهلم جرا .

   وبصفة عامة الموالي , فإن اثنين من الحالات المذكورة أعلاه هي مضخة الطين لا تمتص الماء . و الحل هو عرض . وأعتقد أن الناس يمكن التعامل مع هذه المشكلة في الوقت المناسب . ومع ذلك , إذا كانت المشكلة خطيرة , لا يمكن تعديلها بحرية . عند هذه النقطة , تشوه , وعدم كفاية ضغط الربيع , كسر , وما إلى ذلك , تحتاج إلى استبدال .

   ختم الميكانيكية الأخرى هو فتح الختم , لا تحتاج إلى تفكيك مضخة الطين يمكن استبدالها .

   قبل تجميع الدوار مضخة غاطسة الطين , طبقة من زيوت التشحيم المغلفة على سطح تصاعد لحماية رمح حفرة من التلف .

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر ياماغاتاغاطسة مضخة الطين دون انسدادفهم ستة أنواع من المشاكل الشائعة المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات ياماغاتاغاطسة مضخة الطين دون انسدادفهم ستة أنواع من المشاكل الشائعة ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى ياماغاتاغاطسة مضخة الطين دون انسدادفهم ستة أنواع من المشاكل الشائعة غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة ياماغاتاغاطسة مضخة الطين دون انسدادفهم ستة أنواع من المشاكل الشائعة الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

المدينةالقديمةنوصيالإخبارية
المدينةالقديمةأحدث الأخبار